شركه مكافحه الصراصير بجده

Admin

تعتبر الصراصير من اشهر الحشرات التي تظهر في المنازل او المنشأت التجارية وذلك لانها تستطيع التكيف والتعايش مع الانسان هي تستطيع ان تنتشر بشكل سريع في المكان لذلك عند ظهور هذه الحشرة لا تتأخر في الاتصال بنا فنحن دائماً في انتظارك للتواصل معنا يمكنك الاتصال على 0545080171

يمكن لحشرة الصراصير أن تلوث الغذاء ومناطق إعداد وطهي الطعام ومن الممكن انتشار رائحة كريهة في المكان والتى تعتبر ناتجه من إفرازاتها الجسدية التي تفرزها في المكان بشكل دوري وهذا ايضاً يؤدي الى ازعاج المتواجدين في المكان سواء ان كان منزلك او شركتك

تحمل الصراصير الكثير من الفيروسات والميكروبات التي تنتشر بمجرد ملامستها للاسطح والاماكن التي تسير عليها.

الحشرات وفيروس كورونا COVID-19

يعتبر فيروس كورونا (COVID-19) من اكثر الفيروسات المنتشره حول العالم في ظل السنتين السابقتين لذالك من الممكن ان ينتقل الفيروس الى الانسان من خلال الحشرات.

ويعتبر ايضا التنظيف والتعقيم باستخدام البخار يساعد على القضاء على الكثير من البكتيريا والفيروسات وليس فقط فيروس كورونا

حيث نقوم بتنظيف وتعقيم جميع الاسطح التي يتراكم عليها البكتيريا والفيروسات مثل تنظيف الكنب والموكيت والزجاج والمجالس والاقمشه والستائر والملابس ونقوم بتعقيم المساجد والمنازل والفلل

لاتتردد في حمايه منزلك واسرتك نحن في مساعدتك للحفاظ على صحتك وصحه اسرتك يمكنك الاتصال بنا على هذا الرقم 0545080171

شركه مكافحه الصراصير بجده

تلمحه من بعيد في إحدى أركان الغرفة وتحاول أن تطارده لكنه يجري منك سريعا ليختبئ في مكان امن لا تراه. إنه الضيف غير المرحب به في أي منزل حيث أنه مرتبط عند الناس بالقذارة والشعور بالقرف والرغبة في التخلص منه تماما.

الصرصور من اكثر الحشرات انتشار واكثرها ازعاج لمن حوله حيث اذا زارك احد الضيوف في المنزل او مكان العمل وظهرت حشره الصرصور امامه فسوف يخطر في ذهنه مدى عدم نظافه المكان ياله من شعور مزعج تسببه حشره صغيره ولكن مع افضل شركه مكافحه ورش الحشرات بجده سوف نخلصك تماما من هذه الحشره كل ما هو عليك ان تتصل علينا من خلال هذا الرقم 0545080171 وسوف نصلك في اسرع وقت ممكن.

افضل شركه رش الصراصير بجده

تقدم لكم افضل شركه لمكافحه واباده الحشرات والصراصير بجدة أفضل الطرق لمكافحه الحشرات والصراصير بجميع أنواعها جميع الخدمات وأنسب الطرق والوسائل بأحدث الأساليب وافضل عماله محترفه مُدربة على التخلص من الصراصير والحشرات بمختلف أنواعها.

شركة مكافحة الصراصير بجدة تساعدك دائما على القضاء النهائى على جميع انواع الصراصير والتى تعتبر مشكلة كبيرة للمكان الذى تتواجد فيه.

شركه اباده الصراصير بجده

من واجبات شركتنا وفريق العمل ان نهتم بالحفاظ على صحة من يقيمون بالمنزل المصاب بالصراصير ويكون شكل الحفاظ على صحتهم من خلال المبيدات الآمنة التى تستخدمها افضل شركة رش حشرات بجده.

لدينا فريق خدمة عملاء متخصص للرد على اتصالاتكم في أي وقت لتحديد موعد زيارة من قبل شركتنا شركة مكافحة الحشرات بجدة للتواصل بنا يمكنك الاتصال على هذا الرقم 0545080171.

يقوم المتخصصين في شركة رش واباده الصراصير بجدة بوضع المادة السامة والتي تقضي على الصراصير عن طريق الشم مع شركة إبادة الحشرات بجدة ورشها في مداخل البالوعات والمواسير حتى تقضي عليها بشكل فوري وسريع.

تقوم شركة مكافحة الصراصير بجدة بإرسال فريق فني متخصص في رش المبيدات في الأماكن الصحيحة التي يختبئ فيها أكبر عدد من الصراصير والتي يصعب الوصول إليها للتخلص منها بشكل نهائي تماما.

كما يقوم فريق شركة رش المبيدات بجدة برش جميع الأماكن في منزلك وفي المطابخ والحمامات وفي غرف النوم وكل مكان حتى يتم التخلص بشكل نهائي من هذه الحشرة.

افضل شركه لمكافحه الصراصير بجده

هناك العديد من الشركات تستخدم مبيدات قاتلة ومؤثرة على الصراصير ولها فاعلية كبيرة ولكنها من مصادر غير معروفه وغير امنه حيث يمكنها ان تضر بالإنسان كثيراً حيث تحتوي هذه المبيدات في بعض الاحيان على مواد كيميائية ذات رائحة نفاذة والتى قد تسبب الأمراض الصدرية الخطيرة كالربو والحساسية الشديدة وربما تجد هذه الشركات رخيصة الثمن.

انواع الصراصير

الصرصور الألماني

يعد الصوصور الألماني من أكثر الأنواع إنتشاراً، وبالرغم من اسمه الذي يبين أنَه ألماني الأصل إلاَّ أنه في الواقع قد يكون من أفريقيا، يمتاز بحجمه الصغير، حيثُ يبلغ طوله ما يُقارب 12-16ملم، ولونه بُني مُصفر شاحب، ويمتلك خطيين طوليين بلون بُني

الصرصور الأحمر

الأسماء الشائعة الاستخدام في بلدان مختلفة هي أكثر من 20 حيث يحمل اسم صرصور بروساك في روسيا ، الصرصور ذات الشعر الأحمر على الفور يتيح لك معرفة أنه يرتبط بطريقة أو بأخرى مع ألمانيا. هكذا هو - تزامن الغزو الرئيسي للصراصير في روسيا مع الحروب النابليونية ، وكان يعتقد أنه من بروسيا أن هذه الحشرات اخترقت إلى روسيا.

هذا الصرصور له جسم ولون ممدود ، يمكن أن يتراوح من أحمر فاتح إلى بني داكن

ممثلو هذا النوع يأكلون المنتجات الطازجة والمفسدة. اختراق في أثاث المطبخ وأحيانا يمكن العثور عليها في حاويات الطعام. يتكاثر هؤلاء الأفراد بسرعة وبصورة مكثفة.

الصرصور الأمريكي

الصرصور الأمريكي من الحشرات التي تتغذى على المواد العضوية المتحللة ومجموعة متنوعة من الأطعمة الأخرى. ويعشق بشكل خاص الأطعمة المتخمرة.

يمتاز الصرصور الأمريكي بحجمه الكبير الذي يتلون باللون البني، ويمتلك أجنحة طويلة تساعده على الطيران باستعالهما.

يمكن للصرصور أن ينقل البكتيريا المسببة للمرض مثل السلمونيلا على أرجلها، ووضعها لاحقًا على الطعام وتسبّب التسمم الغذائي . ويمكن للغبار المنزلي المحتوي على فضلاتٍ وأجزاءٍ من جسد الصرصور أن يُؤدي إلى الحساسية والربو عند بعض الأفراد.

الصرصورالأسود (صرصور الليل)

يبلغ طول الحشرة البالغة من صرصور الليل الاسود حوالي 2.5 سم وهي تملك لون بني داكن أو أسود كما أن لديها رأس كبيرة مع قرون استشعار طويلة وعلى الرغم انها غير قادره على الطيران بشكل عام الا انها تمتلك جناحان, وتقوم الحشرات البالغة بالتغريد أو بإحداث صوت يشبه النقيق عن طريق فرك جناحيها معا مسببة صوت مرتفع.

الصرصور الأسود لا يرتفع فوق الطابق الخامس ، لذا يعاني سكان الطوابق الأولى منه.

وتتغذي تقريبا أي طعام ، وفي حالة عدم وجود طعام طازج فإنها سوف تزحف في سلة القمامه.

يتسبب صرصور الليل في إحداث أضرار جسيمة في المحاصيل الزراعية والحدائق وهو **يتلف الأغصان والنباتات وأوراق الشجر, وحينما تغزو الحشرة أيضا المساكن والمنازل في الخريف تتلف الملابس والأثاث والسجاد والأغطية.

الصرصور الشرقي

يمتاز الصرصور الشرقي بلونه الغامق وطوله الذي يصل إلى ما يُقارب 2.5 سم، ويمتلك أجنحة طويلة، كما له طبيعته الخاصة في الظهور في معظم الأحيان في الظلام، ويبلغ متوسط عُمر الصرصور الشرقي بشكل عام ما يُقارب العامين.

الصراصير البيضاء

تتلك هذه الحشرة جسمًا بيضاويًا ضيقًا يصل إلى 1.5 سم ، حيث تسمح ثلاثة أزواج من الكفوف مع المصاصين والخطافات بالانتقال حتى على سطح رأسي. لدى بروساك أيضًا شعيرات وأجنحة طويلة (وهي أقصر في الإناث). الصرصور الأبيض له خصائص مشابهة. اللون هو الفرق الوحيد.

في بعض الأحيان يمكن للآفات أن تكتسب اللون الأبيض بسبب عمل الكواشف التي يستخدمها الشخص لتدميرها. وإذا تمكنت إحدى الحشرات من البقاء على قيد الحياة ، فقد تفقد لونها الأصلي.

اضرار الصراصير

الصراصير هى من الحشرات الضارة لأنها قد تضر الشخص بنقل الأمراض والفيروسات إليه وقد يتسمم الانسان من خلالها.

وهى من الحشرات الذميمة المكروهة تواجدها فى المنازل والبيوت ولا يحب أحد رؤيتها حيث انها تسبب القلق لأصحاب البيوت بل وقد يخاف منها بعض النساء لما فى منظرها من قبح وروائح كريهة ويضا تسبب قلق ورعب للاطفال.

الصراصير الصغيرة يمكن أن تتسبب في الكثير من الأمراض والتي تحملها بمجرد دخولها إلى منزلك، كما أنها يمكن أن تنشر المرض سريعا في جميع أنحاء منزلك إذا لم تقم بالتخلص الفوري منها.

فهي تقوم بنقل البكتيريا الضارة مثل السالمونيلا على جميع الأسطح التي تمر فوقها بالمنزل مثل الأرضيات وأسطح إعداد الطعام والأواني والخزانات، كما أنها يمكن أن تسبب الحساسية والربو لصغارك وإذا لم تنجح في التخلص من مشكلة الصرصور الصغير بمنزلك فسوف ينتهي بك الأمر بإصابة خطيرة في المستقبل.

الإصابة بمرض الحساسية

قد يعانى بعض الأفراد الذين يتناولون طعامًا قد لامسته الصراصير بمرض الحساسية وهذا لأن الصراصير تفرز مادة عند ملامستها للطعام وهذه المادة تختلط بجسدها مما يجعلها ان تسبب الحساسية.

الإصابة بمرض الربو

من يعانى من اضطراب في الجهاز التنفسي بصفة عامة ومرض البرو بصفة خاصة فإنه أكثر عرضة لحدوث مضاعفات جانبية قد تؤثر على صحته بشكل سلبي وتهدد حياته بالخطر.

وايضا يوجد العديد من الامراض التي يمكن ان تسببها او تنقلها الصراصير للانسان:

  • الكوليرا
  • شلل الأطفال
  • حمى الجهاز الهضمى
  • التسمم الغذائى
  • الطاعون
  • الإسهال وخاصة للأطفال
  • الإلتهاب الكبدى
  • السل

تقوم الصراصير بنشر بكتريا السالمونيلا والتي تتسبب في الإصابة بالتسمم الغذائي حيث ننصح بأن يتم تغطية الأطعمة والأكواب قبل النوم لحمايتها من التلوث الناتج عن الصراصير.

تحمل الصراصير بشكل عام على الأجسمة الخاصة بها مجموعة كبيرة من البكتريا حيث تحمل داخل جسمها كائنات مجهرية ميكروسكوبية، والتي تتسبب في نقل الأمراض إلى داخل جسم الإنسان والتي يتم نقلها من خلال الأطعمة وملامستها لها مع ملامستها للأواني أيضًا.

فوائد الصراصير

ابتكار أدوية جديدة

تم اكتشاف خصائص بأدمغة الصراصير يمكن استخدامها في علاج الأنواع البكتيرية المقاومة للمضادات الحيوية، كالبكتيريا المقاومة للميثيسيلين التي سببت عددًا من الوفيات أكثر مما يسببه الإيدز عام 2007.

لا عجب إذن أنها تعيش بالمجاري ووسط بيئات أخرى غير نظيفة أو صحية بالمرة ولا تشكو من شيء؛ فهى قادرة على إفراز مضاداتها الحيوية الخاصة!

فوائد علاجية

يستخدم الصينيون الصراصير كعلاج لأمراض عديدة منذ آلاف السنين منها:

  • الإيدز
  • الصلع
  • جلطات الدم
  • التهاب المعدة والأمعاء
  • أمراض القلب
  • سُلّ العظام

كما تُدخلها كبرى شركات الأدوية في صناعة مستحضرات عدة، كمرطبات للحروق، وأقراص لأمراض الكبد.

على النحو الاقتصادي

سمعنا مزارع للدواجن أو الماشية أو الأسماك من قبل، أما عن مزارع لتربية الصراصير فلا أظن انك سمعت بها من قبل

تنتشر هذه المزارع بشكل كبير في أنحاء الصين وخاصتا شمالها

ولكن ليست جميع الأنواع يتم تربيتها، بل نوع معين تحديدًا هو الصرصور الأمريكي.

يذهب أغلب الإنتاج لشركات الأدوية وهي من يحدد السعر – الذي ارتفع كثيرًا مؤخرًا مع ازدياد الطلب عليها – الأمر الذي دفع المزارعين لمضاعفة إنتاجهم.

ضرورة للتوازن البيئي

تمثل الصراصير غذاءً للكثير من الكائنات الحية حيث انها تتغذى الأنواع التي تعيش منها في المناطق الاستوائية على الأخشاب والأوراق المتحللة، فتساعد على تكسير المواد العضوية بها إلى فتات دقيقة مسهلةً بذلك عملية إعادة تدويرها بواسطة البكتيريا حيث ان بدونها ستتراكم كيمات هائلة من الفضلات تملأ العالم، غير أن مخلفاتها ذاتها تمثل مواد غذائية للتربة.